تعرف على الإصدار الثالث لتطبيق وكيل ايرثلنك

الإصدار الثالث لتطبيق وكيل ايرثلنك

لا شك أن إدارة عمل أبراج الإنترنت مهمة صعبة، تتخللها مصاعب جمة تؤثر على خدمات الإنترنت المقدمة للمستخدمين. لذلك؛ عملت ايرثلنك على تسهيل عمل وكلائها بإطلاق الإصدار الثالث لتطبيق وكيل ايرثلنك.

ويشمل الإصدار الجديد سلسلة من المزايا التي تسعى ايرثلنك من خلالها بشكل رئيس إلى تسهيل أعمال الوكلاء في المجالات التالية:

  • التصميم الجديد كليًا معد خصيصًا لتحسين تجربة المستخدم

يشمل الإصدار الثالث لتطبيق ايرثلنك تصميمًا مختلفًا تمامًا عن الإصدارات السابقة. إذ تم تحديث ترتيب قوائم التطبيق ومحتوياته بما يتلاءم مع احتياجات الوكيل. 

وتسعى فرق ايرثلنك البرمجية إلى اختصار الوقت اللازم لإدارة أعمال أبراج الإنترنت عبر ترتيب القوائم بشكل مناسب للوصول لكل منها بسهولة وسرعة، فضلًا عن تسهيل التحكم بما تحويه هذه القوائم.

ومن المتوقع أن يختصر الإصدار الثالث من تطبيق وكيل ايرثلنك الوقت اللازم لإدارة أعمال البرج، مثل: تفعيل اشتراكات الإنترنت، والتواصل مع الدعم الفني، وتمديد الاشتراكاتالإشتراكات لمدة يوم واحد، مراجعة حالة المشتركين، وسجل دخول المستخدم إلى الإنترنت، فضلًا عن معاينة تفاصيل الاشتراكات المفعلة وغير المفعلة، وغيرها.

  • تعرف على ميزة المحادثة الفورية مع الدعم الفني

نحن نبعد عن وكلائنا مسافة نقرة واحدة.. إذ يمكن للوكلاء الآن التواصل معنا مباشرة بالضغط على زر المحادثة الفورية. فضلًا عن إمكانية إرسال التذاكر عبر التطبيق Ticket System.

يذكر أن ايرثلنك سبق وأن أطلقت خاصية فحص الشبكة. وتعمل هذه الخاصية على فحص جودة الاتصال والخدمة بدءًا من منازل أو مكاتب الزبائن، وصولاً إلى الاتصال بالمجهز. ثم ترسل النتائج بصورة تلقائية إلى أقسام الدعم الفني لمراجعتها.

  • تنقّل وتحكّم بأبراج الإنترنت المتعددة بسهولة فائقة

يمكن لوكيل ايرثلنك الآن التنقل بين أبراج الإنترنت المتعددة التي يملكها، والتحكم بها بشكل أسهل عبر ميزة عرض المحتوى حسب البرج Affiliate.

  • لا يمكن للوحة معلومات المستخدم أن تكون أكثر سهولة!

قمنا بتحسين لوحة معلومات المستخدم؛ ليتمكن الوكلاء من العثور على معلومات كل مشترك في مكان واحد. فضلًا عن إمكانية إضافة صورة رمزية إلى حسابات المشتركين لتسهيل التمييز بينهم عبر الصور المعروضة في لوحة التحكم.

  • وداعًا لمشاكل البحث عن المشتركين، ومحاولة حفظ اسمائهم وأسماء اشتراكات الإنترنت المعقدة

ويشمل الإصدار الثالث لتطبيق وكيل ايرثلنك ميزة إكمال البحث التلقائي في مربع البحث عن المشتركين؛ ليوفر على الوكلاء عناء كتابة اسم المستخدم أو اسم صاحب الاشتراك بشكل كامل. كما سنعمل على توفير ميزة شريط البحث المركزي، إذ تقوم بأرشفة عمليات البحث التي يجريها كل وكيل، لتسهل عليه العودة إلى المستخدمين الذين قام بالبحث عن حساباتهم مسبقًا.

ويمكن الإصدار الثالث الوكلاء من مراجعة جلسات المستخدم، وطبيعة استخدامه للإنترنت عبر الرسوم البيانية لتسهيل عملية قراءة البيانات، والتحليل.

فإذا كنت أحد وكلاء ايرثلنك؛ نحن ندعوك الآن إلى تحميل التطبيق والاستمتاع بمزاياه الاستثنائية التي ستسهل أعمالك بشكل كبير. أما إذا لم تكن وكيلًا لدى ايرثلنك.. فربمافلربما حان الوقت لإعادة التفكير في ذلك! علمًا أننا سنعمل على تحديث التطبيق بشكل مستمر وإضافة المزيد من المزايا لتسهيل أعمال الوكلاء بشكل أكبر.

التطبيق متوفر لأنظمة هواتف الـ IOS، والـ Android، حمّل نسختك الآن.

اخبار الأكثر شيوعًا المشاريع الخيرية بيئة العمل تكنولوجيا
أغسطس ۱٤, ۲٠۲۱
Share

بحث عن مقالة

أحدث المقالات

جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق من حصة ايرثلنك

حصلت ايرثلن...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصد جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق

منحت ...

اقرأ المزيد

ايرثلنك للاتصالات والإنترنت تتصدر باقي المجهزين وتحصد جائزة الأسرع نموًا

قدمت مجل...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصل على جائزة مزود خدمات الإنترنت الأسرع نموًا في العراق

حصلت اير...

اقرأ المزيد

وزارة الاتصالات تقرّ التسعيرة الجديدة لتحسين مستوى جودة الإنترنت

بتوجيه مباشر ومتابعة شخصي...

اقرأ المزيد

الأرشيف

المقال السابق

تعرف على الفرق بين اشتراك MORE والاشتراك السريع

المقال التالي

الـ Wi-Fi في الأماكن العامة.. هل نحن محميون!؟

مقالات ذات صلة

ابق على اطلاع بأخبار ومقالات EarthLink

Welcome to the EarthLink

Please choose which type of user you are, so we can provide you with the best service.

Scroll to top