تطبيقات الرسائل النصية الأفضل لنظام الاندرويد

تعد الرسائل النصية من أكثر الطرق شيوعًا للتواصل في العالم كله لكونها سريعة وسهلة، ولا تطلب منك إيقاف ما تفعله كما تفعل المكالمات الهاتفية. وما زال كثير من الناس يفضلون تطبيقات الرسائل النصية على الحديث عبر الهاتف. ومن جانب آخر نجد أن عددًا كبيرا من الناس يفرطون في الاعتماد على الرسائل النصية في التواصل هذه الأيام، سواء كان ذلك عن طريق التطبيقات التي تطلب الوصول إلى الإنترنت أو لا.

لكن، دعونا نلقي نظرة على أفضل تطبيقات الرسائل النصية لنظام الأندرويد وفقًا لاستبيانات غوغل بلي والتي قد تساهم في تحسين تجربة تواصلك مع أصدقائك وأحبائك. لاحظ أن العديد من تطبيقات الرسائل النصية ستواجه مشكلات وفقًا لجهازك وإصدار نظام تشغيل أندرويد والناقل.

Android Messages

مجاني

Android Message هو تطبيق الرسائل النصية المجاني من Google. من حيث الميزات؛ سيكون لديك بعض خيارات الإضاءة، وبعض ميزات النسخ الاحتياطي ، وخيار بحث لائق. أما التصميم فيبدو جيدًا وسهل الاستخدام. لدى Google أيضًا خطط كبيرة لهذا التطبيق، بما في ذلك دعم RCS إلى جانب ميزات أخرى أنيقة. يحتوي هذا التطبيق أيضًا على إصدار ويب لإرسال الرسائل النصية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

Chomp SMS

مجاني مع عمليات الشراء داخل التطبيق (مثل الملصقات)

كان Chomp SMS متوفرًا في سوق غوغل بلي منذ بداية إطلاق نظام الأندرويد وكان أحد أوائل تطبيقات الرسائل النصية للجهات الخارجية. تطور منذ ذلك الحين إلى تطبيق يتميز بتصميم فريد مع مميزات كثيرة. تشمل مميزاته الرموز التعبيرية، وحظر الرسائل القصيرة، والرد السريع في الإشعارات، ورسائل الوسائط المتعددة، والرسائل الجماعية. يمكنك أيضًا إيقاف إرسال النص في منتصفه إذا لزم الأمر. كما يأتي مع دعم Android Wear و Push-bullet.

Facebook Messenger

مجاني

يحتوي فيسبوك على عدد هائل من المستخدمين، ومن المحتمل أن يحافظ على تفوقه في أعداد المستخدمين في المستقبل. يمكنك تمكين دعم الرسائل القصيرة عبر التطبيق. بهذه الطريقة يمكنك ضرب عصفورين بحجر واحد. لا يعتبر هذا التطبيق  الخيار الأفضل عندما يتعلق الأمر بتطبيقات الرسائل النصية. إنه من بين الأكثر ملاءمة للتواصل من خلال الإنترنت.

Handcent Next SMS

مجاني

كان Handcent، إلى جانب Chomp SMS، أول تطبيقين رائعين حقًا للرسائل النصية من طرف ثالث Third-party، وهما متاحان على نظام الأندرويد. تطبيق Handcent هو تطبيق الرسائل النصية القوي والذي يأتي مع الكثير من الميزات. يتضمن بعضها السمات Themes، والنسخ الاحتياطي للرسائل النصية القصيرة، والبطاقات الإلكترونية، والرموز التعبيرية ، والكثير من الميزات الأخرى.

اخبار الأكثر شيوعًا المشاريع الخيرية تكنولوجيا
أكتوبر ۳۱, ۲۰۱۹
Share

بحث عن مقالة

أحدث المقالات

وزارة الاتصالات تقرّ التسعيرة الجديدة لتحسين مستوى جودة الإنترنت

بتوجيه مباشر ومتابعة شخصي...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تجهز معرض بغداد الدولي المخصص لحجر مصابي كورونا بالإنترنت المجاني

أتمت كوا...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تطلق المدرسة الإلكترونية الأولى من نوعها في العراق E-Madrasa

أطلقت ايرثلنك المدرسة الإلكترونية الأولى م...

اقرأ المزيد

15 طنًا من المواد الغذائية تصل إلى العوائل ذات الدخل المحدود

سلال ايرثلنك الغذائية ت...

اقرأ المزيد

فالكون.. أول مصدر كابل بحري للإنترنت في العراق

في عام 2013 وقعت شركة (شبكة الأرض) عقداً مع وزا...

اقرأ المزيد

الأرشيف

المقال السابق

شاشات التلفاز متنوعة.. كيف يمكنك اختيار الأفضل؟

المقال التالي

أنواع ترددات الإنترنت الشائعة وأسباب تداخلها

مقالات ذات صلة

ابق على اطلاع بأخبار ومقالات EarthLink

Welcome to the EarthLink

Please choose which type of user you are, so we can provide you with the best service.

Home User

Reseller

Business

Scroll to top