ايرثلنك تحقّق معايير التصميم لبيئة العمل المثالية

بيئة العمل

تفضلُ المؤسساتُ النظامية إنشاء بيئة العمل المثالية، والمتكاملةٍ؛ لـراحةِ موظفيها، ليس فقط من الناحية الإداريةِ، وإنما تهتمُ أيضًا بالنواحي المعنوية، والإنسانية، والمكانيةِ، والبيئية؛ لما في ذلك من أثر كبير على أداء الموظفين، فهي الدافع الأكبر لرغبة الموظفين بزيادة الإنتاج، وتنمية مهاراتهم لصالح المؤسسة.

 لذلكَ؛ بدأت مؤسسةُ ايرثلنك بتطوير مقراتِ مؤسستِها، من خلال الاهتمام بتوفيرِ بيئة العمل المثالية من جميع النواحي، واِهتمت خصوصًا بطاقة المكانِ والبيئة، ومراعاة المساحة المناسبة لحركةِ الموظفين بحريةِ تامةٍ داخل مكاتبهم، ومراعاة جميع احتياجاتهم.

كيفية إنشاء مكتب أنموذجي داخل ايرثلنك؟

أجرت ايرثلنك دراسةً أوليةً بسيطة قبل تثبيتِ أي قطعةِ أثاثٍ مكتبيّ، شملَت المساحة، وفتحاتِ الشبابيك؛ لمعرفة الإضاءة المناسبة لكل مكتب؛ لضمان نفاذية أكبر قدر ممكن من الإضاءة الطبيعية، ومنافذ الدخول، ومساراتِ الحركةِ داخل المكتب. وأيضًا شملت الدراسةُ معرفةَ طبيعةِ العملِ لكل قسمٍ، ومعرفة الخدماتِ المطلوبةِ داخل كلِّ مكتب. كلُّ هذه الدراسةِ أدّت إلى معرفةِ الطريقة الصّحيحة لإنشاءِ المنظومة المثاليّة لموظفي ايرثلنك.

ايرثلنك وفّرت جميعَ الخدماتِ والاحتياجاتِ المطلوبةِ لموظفيها

ايرثلنك وضعت أولويةَ سلامةِ موظفيها بالدرجةِ الأولى، فاهتمّت بهذا الجانبِ بتوفيرِ منظومةِ الحريق، سلالم الأمان ومخارجِ الطوارئ، ونقاط تجمع الموظفينَ في حالاتِ الطوارئ، والوحدة الطبية، والإسعافات الأولية لكلِّ قسم. أيضًا قامت بإنشاء دوراتِ توعية بخصوصِ هذا الجانب لجميعِ موظفيها من قبل الفريقِ المختصِ بالسلامة والأمان.

أما بالنسبةِ للخدمات الأخرى فهي متوفرة داخل كل قسمٍ من أقسام المؤسسة، و تلبّي جميعَ احتياجاتِ الأفراد.

ايرثلنك وظفت جهودها لنموّ وازدهار أعمالها من خلال الاهتمام ببيئة العمل

صرّح مديرُ قسمِ الإدارةِ لمؤسسةِ ايرثلنك؛ السيّد نائل جهاد، قائلًا: «إنّ الجهودَ المبذولة في الأعوامِ الأخيرةِ كانت مضاعفة وتصبُّ في تطويرِ مقراتِ مؤسسّتِنا، حرصًا منّا على تحقيقِ رؤيةِ ايرثلنك على المدى البعيد.»

حيث بادرت ايرثلنك أيضًا بتجديدِ العديدِ من الأقسامِ، وإضافةِ أماكن الراحةِ والجلوس، وإضافة العناصر الخضراء؛ لبثِّ الطاقةِ الإيجابيةِ بين الموظفينَ، سعيًا لدعمِ أجواء و ظروف العمل، فضلًا عن الحفاظِ على التعاونِ وروحِ الفَريق.

ايرثلنك اهتمت باختيار عناصر البيئة الداخلية للمكاتب

اهتمّت ايرثلنك باختيارِ الألوان المناسبة لطبيعةِ عملِ المؤسسة، واختيار الخامات المناسبة للأرضيةِ، والأسقفِ، و ضمن معايير المقاساتِ والجودةِ التي تتناسب والمستخدمين، مع مراعاة السلامةِ الشخصية.

وفي ظلّ توفير بيئة العمل المثاليةِ للموظفين، فسيكون مقابلُ ذلك نموٌ وازدهارٌ كبير للمؤسسةِ وأعمالِها؛ بسببِ اهتمامِها الكبيرِ براحة موظفّيها، وضمانِ تعزيزِ ثقتهم، و تسخير كامل قدراتهم ومهاراتهم لصالحِ دعمِ المؤسسةِ وتحقيقِ أهدافِها.

اخبار الأكثر شيوعًا المشاريع الخيرية بيئة العمل تكنولوجيا
فبراير ۲, ۲٠۲۱
Share

بحث عن مقالة

أحدث المقالات

جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق من حصة ايرثلنك

حصلت ايرثلن...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصد جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق

منحت ...

اقرأ المزيد

ايرثلنك للاتصالات والإنترنت تتصدر باقي المجهزين وتحصد جائزة الأسرع نموًا

قدمت مجل...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصل على جائزة مزود خدمات الإنترنت الأسرع نموًا في العراق

حصلت اير...

اقرأ المزيد

وزارة الاتصالات تقرّ التسعيرة الجديدة لتحسين مستوى جودة الإنترنت

بتوجيه مباشر ومتابعة شخصي...

اقرأ المزيد

الأرشيف

المقال السابق

لماذا تمثل خدمة الإنترانت مستقبل الشبكات الداخلية للشركات

المقال التالي

برعاية خاصة من ايرثلنك.. انطلاق معرض CS50x Iraq في بغداد بمشاركة 45 طالبًا مُبرمجًا

مقالات ذات صلة

ابق على اطلاع بأخبار ومقالات EarthLink

Welcome to the EarthLink

Please choose which type of user you are, so we can provide you with the best service.

Scroll to top