ايرثلنك تقدم الدعم والرعاية لمؤتمر ملتقى شباب العراق في محافظة ديالى

ملتقى شباب العراق

دمت ايرثلنك الدعم والرعاية الرئيسة لمؤتمر ملتقى شباب العراق المقام بتاريخ 24-07-2021 في محافظة ديالى، كواحدة من أهم أهداف ايرثلنك المجتمعية لدعم الشباب، وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

أُقيم المؤتمر بحضور كل من قائد شرطة ديالى اللواء حامد الشمري، ونائب المحافظ محمد قتيبة، مدير مكتب وزير الاتصالات، مدير عام الشرطة المجتمعية العميد غالب عطية، ممثل الأمانة العامة لمجلس الوزراء، مدير إعلام عمليات ديالى العميد نهاد، مدير عام النجدة في ديالى، مدير عام الشباب والرياضة ديالى، مدير مركز وطني ديالى. وشخصيات محلية وأمنية رفيعة، بتنظيم من فريق متطوعي طلاب المدارس ومجموعة من الشباب والفرق التطوعية لبناء مجتمع مدني متقدم.

وتضمنت نشاطات الملتقى الحديث عن العمل التطوعي، وبناء الفرق التطوعية، والمواطنة. وكانت ايرثلنك الداعم الأساسي لتشجيع نجاحات الشباب المشاركين من مختلف التخصصات، منها الزراعة والطاقة الشمسية ودعم وتمكين المرأة العراقية.

ايرثلنك الراعي الأول والدائم للشباب والمجتمع

يعتبر تقديم الحلول التكنولوجية واحد من أساسيات الأهداف التي ترنو ايرثلنك إليها منذ بداية تأسيسها وإلى الآن؛ فضلًا عن تسليط الضوء على دور الشباب وتقديمهم لسوق العمل وريادة الأعمال؛ كونهم الشريحة الأساسية التي تُبنى بها المجتمعات وتنهض.

ولأن الشباب هم نخبة المجتمع؛ تعددت أوجه دعم ايرثلنك لهم، معتمدةً خططًا مستقبلية للرعاية، والمساهمة في المؤتمرات المشجعة لهذه الفئة، فضلًا عن إنشاء الدورات التدريبية داخل الشركة، لدمج هؤلاء الشباب مع المجتمع الريادي، وتوفير فرص عمل تناسب تخصصاتهم، وبذلك تكون ايرثلنك قد ساهمت في تطوير وبناء المجتمع، لتقلل بدورها من نسبة البطالة في ظل الأوضاع الاقتصادية المتردية.

ملتقى شباب العراق يمضي قدمًا برعاية ايرثلنك

انطلقت شرارة البدء الأولى لجلسة ملتقى شباب العراق في بغداد على أرض قاعة نازك الملائكة الثقافية بتاريخ 25-06-2021، إذ كانت الجلسة على شرف حضور مجموعة ممثلين من وزارة الشباب والرياضة، ومجلس النواب، ووزارة الداخلية، ومنظمات المجتمع المدني، وبعض الإعلاميين العراقيين، بتنظيم وإدارة 80 شاب، من بينهم طلبة جامعيين وقائدي فرق تطوعية؛ وذلك لمناقشة أول ورشة تدريبية حول العنف الأسري والقيادة.

الداعم العراقي الأكبر للشباب

إيمانًا بدور شباب المجتمع العراقي، تنفذ الحدث الثاني لملتقى شباب العراق في محافظة ديالى برعاية ودعم شركة ايرثلنك للاتصالات للإنترنت.

وصرّح رئيس قسم التواصل المؤسساتي في ايرثلنك؛ عاصف الخزرجي: «ايرثلنك بدأت كمشروع صغير، واليوم نحتفي بـ 16 عام من التقدم والاستمرارية والنجاح، لذلك؛ نضع دعم المجتمع والطاقات الشبابية في مقدمة أهدافنا الأساسية.»

وأضاف: «نحن في ايرثلنك نسعى لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في المجتمع، وخططنا كانت ولازالت تركز على دعم وتمكين أكبر عدد من الشباب، ولاسيما في تدريبهم للعمل التطوعي والجماعي، وتشجيعهم على بناء فرق تطوعية تؤمن بروح الفريق الواحد.»

اخبار الأكثر شيوعًا المشاريع الخيرية بيئة العمل تكنولوجيا
أغسطس ۲، ۲۰۲۱
Share

بحث عن مقالة

أحدث المقالات

جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق من حصة ايرثلنك

حصلت ايرثلن...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصد جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق

منحت ...

اقرأ المزيد

ايرثلنك للاتصالات والإنترنت تتصدر باقي المجهزين وتحصد جائزة الأسرع نموًا

قدمت مجل...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصل على جائزة مزود خدمات الإنترنت الأسرع نموًا في العراق

حصلت اير...

اقرأ المزيد

وزارة الاتصالات تقرّ التسعيرة الجديدة لتحسين مستوى جودة الإنترنت

بتوجيه مباشر ومتابعة شخصي...

اقرأ المزيد

الأرشيف

المقال السابق

كسوة عيد الأضحى تصل لأكثر من 100 عائلة مسجلة لدى منظمة إكرام

المقال التالي

حبوب الفن لمعالجة ضغط العمل

مقالات ذات صلة

ابق على اطلاع بأخبار ومقالات EarthLink

Welcome to the EarthLink

Please choose which type of user you are, so we can provide you with the best service.

Scroll to top