ايرثلنك تستكمل تبرعات حملة سلال سُفرتنا وحدة بمجموعة جديدة

سٌفرتنا وحدة

أطلقت ايرثلنك مجموعة جديدة من تبرعات سُفرتنا وحدة الغذائية والتي بدأت منذ أوائل شهر رمضان ومستمرة إلى نهاية العام الحالي.

وتعد سُفرتنا وحدة أكبر حملة تبرعات خيرية شهدها هذا العام، تُقدم للعوائل المتعففة في 7 محافظات عراقية، وهي أحد مشاريع ايرثلنك المجتمعية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، وضمن الخطة السنوية للشركة لإعانة العوائل ذات الدخل المحدود والمنتقاة بعناية تامة من قوائم الأفراد والعوائل المسجلة لدى المنظمات الإنسانية المتخصصة.

حملة سُفرتنا وحدة في محافظة ديالى الحبيبة

في منتصف شهر تموز الحالي لعام 2021، توجهت مجموعة جديدة من السلال الغذائية إلى ثلة من عوائلنا العراقية ذات الدخل اليومي المحدود، وتحديدًا في محافظة ديالى شرق العراق. إذ غطت المجموعة الاخيرة بخيراتها عدد كبير من العوائل، تجاوزت أكثر من 5500 عائلة، لتشمل بغداد ومحافظات متفرقة في العراق، ووفقًا للعوائل المحتاجة في كل محافظة.

سُفرتنا وحدة.. عطاء عراقي لجميع العراقيين

بدأت ايرثلنك حملة تبرعاتها منذ قرابة الثلاث أعوام وحتى الآن، ويعد هذا العام هو الأكبر من حيث عدد الأطنان  التي تبرعت بها الشركة.

وصرح مسؤول شعبة التنمية المستدامة في ايرثلنك حسين أموري: «ايرثلنك في خطة تبرعاتها الخيرية لهذا العام ضمن برنامج التنمية المستدامة زادت من  أعداد السلال، لتشمل أكبر عدد ممكن من العوائل، وكانت حملة سُفرتنا وحدة هي الحملة الأكبر والأكثر شمولًا حتى الآن، حيث تجاوزت الـ 5500 سلة، وهي مستمرة إلى نهاية العام الحالي.»

المجموعة الرابعة من التبرعات تستأنف حملة سُفرتنا وحدة

يذكر أن حملة السلال الغذائية انقسمت هذا العام إلى أربع مجاميع متفرقة، آخرها كان 500 سلة غذائية توجهت إلى مناطق متفرقة في محافظة ديالى، وبهذه الوجبة يكون مجموع السلال قد تجاوز عدده إلى أكثر من 5500 سلة:

  • المجموعة الأولى من تبرعات حملة (سُفرتنا وحدة)؛ انطلقت بالتزامن مع حلول شهر رمضان الفضيل، والتي تضمنت أكثر من 2400 سلة، تفرقت على المناطق الفقيرة من العاصمة بغداد وأطرافها، ومناطق من محافظة ديالى، وصولًا الى محافظة بابل، وكربلاء، والبصرة، والناصرية، ومحافظة العمارة.
  • لحقت المجموعة الأولى مجموعة أخرى قاربت الـ 1000 سلة غذائية، والتي تعد أحدى المبادرات السنوية لموظفي شركة ايرثلنك، إذ بادر الموظفون بجمع التبرعات، وتحويل المبالغ إلى سلال غذائية.
  • أما المجموعة الثالثة من التبرعات التي سبقت المجموعة الأخيرة؛ فوزعت على أكثر من 1600 عائلة في مناطق متفرقة من محافظة ديالى ومناطق أخرى من المحافظات.
اخبار الأكثر شيوعًا المشاريع الخيرية بيئة العمل تكنولوجيا
يوليو ۲۳، ۲۰۲۱
Share

بحث عن مقالة

أحدث المقالات

جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق من حصة ايرثلنك

حصلت ايرثلن...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصد جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق

منحت ...

اقرأ المزيد

ايرثلنك للاتصالات والإنترنت تتصدر باقي المجهزين وتحصد جائزة الأسرع نموًا

قدمت مجل...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصل على جائزة مزود خدمات الإنترنت الأسرع نموًا في العراق

حصلت اير...

اقرأ المزيد

وزارة الاتصالات تقرّ التسعيرة الجديدة لتحسين مستوى جودة الإنترنت

بتوجيه مباشر ومتابعة شخصي...

اقرأ المزيد

الأرشيف

المقال السابق

ايرثلنك ترعى مؤتمر إعادة بناء العراق بمشاركة مكتب رئيس الوزراء والهيئة الوطنية للاستثمار

المقال التالي

كسوة عيد الأضحى تصل لأكثر من 100 عائلة مسجلة لدى منظمة إكرام

مقالات ذات صلة

ابق على اطلاع بأخبار ومقالات EarthLink

Welcome to the EarthLink

Please choose which type of user you are, so we can provide you with the best service.

Scroll to top