ايرثلنك تستأنف حملة تبرعات سُفرتنا وحدة وتقدم 5000 سلة غذائية

تبرعات ايرثلنك

أطلقت ايرثلنك الوجبة الثالثة من حملة تبرعات سُفرتنا وحدة السنوية لتقديم السلال الغذائية إلى العوائل المتعففة الساكنة في محافظات متفرقة من العراق.

وباشرت ايرثلنك حملة تبرعاتها للعام الحالي منذ بداية شهر رمضان الكريم، لتستمر خيراتها إلى ما بعد أيام عيد الفطر المبارك، حيث تولت ايرثلنك عملية شراء المواد الأساسية التي تحتاجها الأسرة، وتلتها عملية التعليب في أحد مواقع الشركة الرئيسة، ليتم تقديمها إلى العوائل المتعففة، وبالتعاون مع جمعيات خيرية معروفة.

تبرعات ايرثلنك تصل لأكثر من 5000 عائلة متعففة حتى الآن!

تبرعت ايرثلنك هذا العام بـ 5000 سلة غذائية ضمن حملة (سُفرتنا وحدة) السنوية. وقدمت التبرعات ضمن ثلاث دفعات متفرقة وصلت لأكثر من 5000 فرد في محافظات متفرقة من عموم العراق، آخرها، وزعت على أكثر من 1600 عائلة في مناطق متفرقة من محافظة ديالى ومناطق أخرى في المحافظات.

وسبقت هذه المجموعة مجموعة أخرى قاربت الـ 1000 سلة غذائية، والتي تعد من أحدى المبادرات السنوية لموظفي شركة ايرثلنك، إذ بادر الموظفون بجمع التبرعات، وتحويل المبالغ إلى سلال غذائية؛ ليتم توزيعها على العوائل المسجلة لدى جمعية الغد المشرق الخيرية.

أما عن المجموعة الأولى من تبرعات حملة (سُفرتنا وحدة)؛ فانطلقت بالتزامن مع حلول شهر رمضان الفضيل، والتي تضمنت أكثر من 2400 سلة، تفرقت على المناطق الفقيرة من العاصمة بغداد وأطرافها، ومناطق من محافظة ديالى، وصولًا إلى محافظة بابل، وكربلاء، والبصرة، والناصرية، ومحافظة العمارة.

 عام 2021 من أبرز أعوام العطاء لسُفرتنا وحدة

تعد حملة سُفرتنا وحدة واحدة من مشاريع ايرثلنك الخيرية الهادفة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، جاء ذلك عبر تصريح مسؤول التنمية المستدامة في ايرثلنك؛ حسين أموري: «أتممنا اليوم توزيع 1100 سلة غذائية، ضمن مسار الحملات الإنسانية والخيرية، والخطة السنوية لتبرعات شركة ايرثلنك، مستهدفين العدد الأكبر من الأسر العراقية التي تحتاج إلى يد العون والعطاء

وأضاف أموري: «إن هذه الحملة بدأت منذ ثلاث سنوات، وستستمر للأعوام القادمة، ضمن مبادرات ايرثلنك السنوية؛ كبادرة أساسية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة التي تطمح شركة ايرثلنك في تطبيقها على المجتمع العراقي.»

العطاء.. رسالة ايرثلنك المجتمعية، وهويتها العراقية

يذكر أن هذه المبادرة وجميع المبادرات المشابهة تأتي كجزء من رسالة ايرثلنك لأداء واجبها المجتمعي. وحرصت ايرثلنك هذا العام على التعاون مع جمعيات خيرية في مختلف محافظات العراق، حرصًا على وصول التبرعات بشكل موثوق للأشخاص الذين هم بحاجة ماسة للقوت اليومي.

اخبار الأكثر شيوعًا المشاريع الخيرية بيئة العمل تكنولوجيا
يونيو ۲۳, ۲٠۲۱
Share

بحث عن مقالة

أحدث المقالات

جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق من حصة ايرثلنك

حصلت ايرثلن...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصد جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق

منحت ...

اقرأ المزيد

ايرثلنك للاتصالات والإنترنت تتصدر باقي المجهزين وتحصد جائزة الأسرع نموًا

قدمت مجل...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصل على جائزة مزود خدمات الإنترنت الأسرع نموًا في العراق

حصلت اير...

اقرأ المزيد

وزارة الاتصالات تقرّ التسعيرة الجديدة لتحسين مستوى جودة الإنترنت

بتوجيه مباشر ومتابعة شخصي...

اقرأ المزيد

الأرشيف

المقال السابق

في منطقة راحتك.. أنت لست مرتاحًا!

المقال التالي

ايرثلنك تطلق برنامج مكافآتي للوكلاء في جميع محافظات العراق

مقالات ذات صلة

ابق على اطلاع بأخبار ومقالات EarthLink

Welcome to the EarthLink

Please choose which type of user you are, so we can provide you with the best service.

Scroll to top