ايرثلنك ترفع أعداد كوادر الدعم الفني بنسبة 30%

وسعت ايرثلنك خلال الأشهر الماضية؛ فرقها التقنية المتخصصة بتقديم الدعم الفني للزبائن والوكلاء بنسبة 30%، فضلًا عن زيادة الأرقام الهاتفية المخصصة للتواصل مع هذه الكوادر بنسبة 30% أيضًا.

وقال مدير عام قسم  الدعم الفني في ايرثلنك؛ حسام محمد: «يمكننا اختصار رؤية ايرثلنك في أن نقول بأننا رواد ومبتكرون لخدمات الإنترنت وحلول التكنولوجيا للمستقبل. لكن؛ ما لا يمكننا اختصاره هو سلسلة المشاريع التي نسعى لتطبيقها؛ لنتمكن من توفير أفضل خدمات الإنترنت في العراق، وإيصالها لأبعد نقطة عبر توسيع شبكة البنى التحتية للإنترنت في المحافظات الشمالية والجنوبية

وأضاف: «إن مشاريعنا المستمرة تفرض علينا زيادة كوادر ايرثلنك العاملة في جميع الأقسام، ومنها قسم الدعم الفني المركزي بصفته أحد أهم الأقسام التي ترتكز عليها ايرثلنك لضمان توفير أفضل الخدمات.»

فريق الدعم الفني الأكبر في العراق موزع في 15 محافظة

أكمل مدير عام قسم الدعم الفني حديثه قائلًا: «يمكننا أن نقول أن ركيزة ايرثلنك الرئيسة هي فرقها المتخصصة بتوفير الدعم للزبائن، والتي تعتبر الأكبر في العراق.»

وأوضح: «تقسم فرقنا إلى فرق مركزية في محافظة بغداد، وتتولى على عاتقها استقبال رسائل واتصالات الزبائن، وتوفير الحلول. وفرق أخرى موزعة في 15 محافظة عراقية؛ مكلفة بتوفير الدعم الفني الموقعي للزبائن خلال وقت قياسي.»

ايرثلنك تعتمد على أكبر عدد من مصادر الإنترنت الثانوية لتأمين البدائل عند حدوث القطوعات

واستدرك مدير عام قسم الدعم الفني قائلًا: «لا تعتبر فرق الدعم الموقعي السريع هي الحل الوحيد الذي نوفره لزبائننا عند حدوث القطوعات في شبكة الإنترنت؛ إذ تعمل مراكز عمليات الشبكة على توفير دعم فني سريع من نوع آخر؛ يتمثل بتوفير الإنترنت عبر المصادر الثانوية.»

وتابع: «بمعنى آخر؛ عندما تواجه شركات الإنترنت العاملة في العراق أي قطع في مصادرها الرئيسة؛ فإن خدمة الإنترنت ستنقطع بشكل كامل عن المستخدمين. لكن مستخدمي ايرثلنك لن يواجهوا المشكلة نفسها، إذ تعمل مراكز عمليات الشبكة على إجراء التغييرات اللازمة في أوقات قياسية لإيصال الإنترنت إلى المستخدمين عبر المصادر الثانوية البديلة.»

وعلل: «قد يلاحظ المستخدمون تغييرات طفيفة في سرعة الإنترنت عند حدوث انقطاعات؛ إذ لا تؤمن المصادر البديلة حزمة الإنترنت نفسها التي تؤمنها المصادر الرئيسة، إلا أننا نلجأ لهذا الخيار للحيلولة دون حدوث انقطاع تام لخدمة الإنترنت، لحين انتهاء أعمال فرق الدعم الموقعي.»

وختم مدير عام قسم الدعم الفني حديثه قائلًا: «نفخر بكوننا الشركة العراقية الأكبر، وسنعمل بشكل مستمر على مواجهة التحديات التي تعرقل عمل قطاع الاتصالات في العراق، وتوفير أفضل الخدمات؛ عبر تحديث الأنظمة المتبعة في العمل، واستيراد أجهزة جديدة، وزيادة كوادرنا بشكل مستمر .»

اخبار الأكثر شيوعًا المشاريع الخيرية بيئة العمل تكنولوجيا
نوفمبر ۲۵, ۲٠۲٠
Share

بحث عن مقالة

أحدث المقالات

جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق من حصة ايرثلنك

حصلت ايرثلن...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصد جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق

منحت ...

اقرأ المزيد

ايرثلنك للاتصالات والإنترنت تتصدر باقي المجهزين وتحصد جائزة الأسرع نموًا

قدمت مجل...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصل على جائزة مزود خدمات الإنترنت الأسرع نموًا في العراق

حصلت اير...

اقرأ المزيد

وزارة الاتصالات تقرّ التسعيرة الجديدة لتحسين مستوى جودة الإنترنت

بتوجيه مباشر ومتابعة شخصي...

اقرأ المزيد

الأرشيف

المقال السابق

مهرجان البصرة الدولي السادس للتسوق يقام برعاية وشراكة ايرثلنك

المقال التالي

هل‌ ‌يفضل‌ ‌وضع‌ ‌اشتراك‌ ‌الإنترنت‌ ‌في‌ ‌جهاز‌ ‌الإستلام‌ ‌الخارجي،‌ ‌أم‌ ‌في‌ ‌جهاز‌ ‌البث‌ ‌الداخلي؟‌ ‌ ‌

مقالات ذات صلة

ابق على اطلاع بأخبار ومقالات EarthLink

Welcome to the EarthLink

Please choose which type of user you are, so we can provide you with the best service.

Scroll to top