ايرثلنك ترعى منصة تعليم الإلكترونية.. وتقدم خدمة المراجعة المركزة لطلبة الصف السادس العلمي مجانًا

قدمت ايرثلنك الرعاية لمنصة تعليم الإلكترونية المنشأة حديثًا لتقديم الدروس الإلكترونية للمراحل الإبتدائية، والمتوسطة، والإعدادية، والجامعية. وبإشراف وزارة التربية العراقية.

وقال رئيس دائرة الشؤون المؤسسية في ايرثلنك، محمد العواد: «يمكن للتكنولوجيا أن تكون الركيزة الأساسية لأي تطور، والأداة الأفضل لمواجهة أي تحدٍّ وتذليل أي عقبة. وفي الوقت الذي تحتاج فيه جميع المنجزات العظيمة والنتائج الرائعة إلى التقارب والتعاون؛ انعكس تفشي فايروس كورونا وقوانين التباعد الاجتماعي التي صاحبته سلبًا على جميع القطاعات، وكان لقطاع التعليم النصيب الأكبر من هذا التأثير.»

التحول الرقمي في ايرثلنك بدأ قبل تفشي الفايروس التاجي

أضاف رئيس دائرة الشؤون المؤسسية حديثه قائلًا: «بدأت ايرثلنك بتطبيق إجراءات التحول الرقمي قبل تفشي فايروس كورونا بكثير، وقد مكننا ذلك من التأقلم مع الظروف والمعطيات الطارئة خلال أسبوع واحد والانتقال إلى العمل من المنازل، مع المحافظة على كفاءة الأداء العالية، وتقديم حزمات إنترنت أعلى لتناسب الزيادة في استخدام الإنترنت من قبل المستخدمين المنزليين بعد صدور قرارات منع التجوال

وتابع: «بدأنا فور ظهور أولى حالات فايروس كورونا في العراق بإعداد الخطط العاجلة للتكيف مع الأزمة، وشملت إحدى الخطط إعداد المدرسة الإلكترونية E-Madrasa التي تمت بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم. فضلًا عن تقديمنا الدعم للكوادر الصحية لتقف بصمود في مواجهة الجائحة، وتقديمنا الدعم للعوائل العراقية ذات الدخل اليومي أيضًا»

وختم حديثه قائلًا: «نحن لكوننا الشركة العراقية الأكبر؛ ندرك حجم المسؤولية التي يلحقها بنا هذا النجاح. ونعمل على تأديه واجبنا تجاه مجتمعنا العراقي عبر تنفيذ المشاريع الخيرية الساعية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة. كما أننا نخصص الجزء الأكبر من مشاريعنا لدعم قطاع التعليم بوصفه العمود الأساس الذي يرتكز عليه أي مجتمع متطور.»

حول تعليم

تعليم هي منصة إلكترونية عراقية التعليمي لطلبة المراحل المدرسية والجامعية كافة بالاعتماد على الطرق التكنولوجية الحديثة استنادًا إلى معايير معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (MIT) ومنصة التعليم الإلكتروني في جامعة هارفرد، ومناسبة لبيئة التعلم العراقية.

وتقدم تعليم أيضًا الخدمات الاستشارية، وخدمات التطوير والتدريب، والامتحانات عبر الإنترنت، وغيرها من الخدمات للكوادر التدريسية والمؤسسات كافة، لتحسين العملية التربوية في العراق.

خدمة المراجعة المركزة مجانًا لطلبة السادس العلمي

تقدم تعليم بالتعاون مع ايرثلنك خدمة المراجعة المركزة مجانًا لطلبة الصف السادس العلمي (الأحيائي والتطبيقي) والتي ستستمر حتى انتهاء الامتحانات، عبر منصتها التفاعلية التي تعتمد على التقنيات الحديثة. وتشمل خدمة المراجعة المجانية:

  • تقديم الدروس الفيديوية.
  • تقديم الخلاصات المكتوبة.
  • المراجعة باستخدام الأسئلة البسيطة لقياس مستوى الفهم.
  • إجراء تمارين الاسئلة الوزارية وحلولها.

وتشمل خدمة المراجعة المركزة دروس اللغة العربية، واللغة الإنگليزية، والرياضيات، والأحياء، والكيمياء، والفيزياء. 

خدمة المراجعة المركزة مجانًا لطلبة السادس العلمي

ويهدف التعاون الناشئ بين ايرثلنك وتعليم لدعم العملية التربوية في العراق، ومنح الجميع القدرة للوصول إلى المحتويات التعليمية بسهولة ويسر عبر الإنترنت، فضلًا عن تحسين العملية التربوية بإدخال التكنولوجيا الحديثة في مجال التعليم، وتذليل العقبات التي فرضها تفشي الفايروس التاجي والتي أثرت على قطاع التعليم، عبر إيجاد الحلول البديلة للطلبة والمؤسسات التعليمية. 

اخبار الأكثر شيوعًا المشاريع الخيرية بيئة العمل تكنولوجيا
يونيو ۲, ۲٠۲۱
Share

بحث عن مقالة

أحدث المقالات

جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق من حصة ايرثلنك

حصلت ايرثلن...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصد جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق

منحت ...

اقرأ المزيد

ايرثلنك للاتصالات والإنترنت تتصدر باقي المجهزين وتحصد جائزة الأسرع نموًا

قدمت مجل...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصل على جائزة مزود خدمات الإنترنت الأسرع نموًا في العراق

حصلت اير...

اقرأ المزيد

وزارة الاتصالات تقرّ التسعيرة الجديدة لتحسين مستوى جودة الإنترنت

بتوجيه مباشر ومتابعة شخصي...

اقرأ المزيد

الأرشيف

المقال السابق

تعرف على اشتراك الإنترنت الجديد MORE

المقال التالي

ايرثلنك تحتفي باليوم العالمي للبيئة باعتماد 120 موقعًا من مواقعها على الطاقة النظيفة

مقالات ذات صلة

ابق على اطلاع بأخبار ومقالات EarthLink

Welcome to the EarthLink

Please choose which type of user you are, so we can provide you with the best service.

Scroll to top