ايرثلنك تُنظم الورشة التدريبية الثانية لوكلاء محافظة بغداد

نظمت شركة ايرثلنك، يوم الخميس بتأريخ 18 شباط 2021، الورشة التدريبية الثانية لوكلاء محافظة بغداد، في مبنى المحطة، وبمشاركة 26 وكيلًا من مناطق محافظة بغداد.

تطوير عمل الوكلاء الجُدد

وقال قائد فريق تحليل جودة الدعم الفني؛ السيد أحمد نعمان: «إن إقامة الورشة التدريبية الثانية لوكلاء محافظة بغداد، هدفها الرئيس تطوير عمل الوكلاء الجُدد في أعمالهم بمجال الإنترنت.»

وأضاف: «الورشة تهدف أيضًا إلى توضيح كيفية إدارة المنظومة بالصورة الصحيحة، وكيفية التعامل الصحيح في بيع الاشتراك، و تخصيص نوع الاشتراك حسب حاجة المشترك؛ لتجنب بيع اشتراك غير مناسب لحاجة المستهلك.»

وتابع: «سنركز أيضًا على تدريب الوكيل حول كيفية التعامل مع المشاكل التي تواجه المشترك في الخدمة أو الأعطال في الأجهزة المنزلية، وما هي خطوات حلها.»

وبين أن: «الورشة ستشمل أيضًا توضيح كيفية إيصال الخدمة من المُجهِز الرئيس إلى منظومة الوكيل، وما هي الأجهزة المناسبة، وما هي خطوات ترتيب الشبكة للوكيل، وما هي الأمور الإيجابية والسلبية لهذا الموضوع، فضلًا عن توضيح عمل الأدوات المستحدثة من قبل الشركة لمساعدة الوكيل في إيجاد المشاكل التي تواجه الخدمة.»

تقوية علاقة الوكيل بشركة ايرثلنك

فيما أفاد المهندس في قسم جودة الأعمال؛ غيد فراس بأن «أهم ميزات الورشة هي تقوية وتقريب العلاقة ما بين الشركة والوكيل، نحن نرغب في أن نكون مع الوكيل دومًا في مواجهة العوائق، لنقدم له الحلول والنصائح التقنية التي تساعده في مواجهتها.»

وأضاف أن «قسم الدعم الفني سيُقدم المعلومات التقنية للوكيل لكي يطور من مهاراته في مجال عمله، لأن الهدف الأساسي من هذه الورشة هو تقليل زخم المكالمات والطلبات الواردة لقسم الدعم الفني؛ لنُمكِن الوكيل من حل المشاكل البسيطة  دون الرجوع إلينا من خلال تعليمه وتثقيفه بالقضايا التي سنتناولها في الورشة التدريبية الثانية لوكلاء محافظة بغداد.»

وتابع: «إن الورشة السابقة والتي كانت تمثل المرحلة الأولى، حصلت في الاستبيان على تقييم 4.2 من 5 درجات بعد أن صوت 36 وكيلًا.»، مشيرًا إلى أن «الفترة المقبلة ستشهد إقامة ورشتين في شهر واحد، فضلًا عن التوجه إلى وكلاء المحافظات.»

يذكر أن ايرثلنك سبق وأن أقامت بتاريخ 24 كانون الأول 2020، المرحلة الأولى من ورشة تدريب الوكلاء، بمشاركة 36 وكيلًا من محافظة بغداد، حيث تضمنت كيفية إدارة الوكيل لأبراج الإنترنت، فضلًا عن كيفية توزيع المشتركين على الأبراج لتقليل الزخم.

اخبار الأكثر شيوعًا المشاريع الخيرية بيئة العمل تكنولوجيا
مارس ۲۰، ۲۰۲۱
Share

بحث عن مقالة

أحدث المقالات

جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق من حصة ايرثلنك

حصلت ايرثلن...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصد جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق

منحت ...

اقرأ المزيد

ايرثلنك للاتصالات والإنترنت تتصدر باقي المجهزين وتحصد جائزة الأسرع نموًا

قدمت مجل...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصل على جائزة مزود خدمات الإنترنت الأسرع نموًا في العراق

حصلت اير...

اقرأ المزيد

وزارة الاتصالات تقرّ التسعيرة الجديدة لتحسين مستوى جودة الإنترنت

بتوجيه مباشر ومتابعة شخصي...

اقرأ المزيد

الأرشيف

المقال السابق

ايرثلنك تحتفي بدور الأمهات العاملات في الشركة لمناسبة عيد الأم

المقال التالي

بيئة العمل الداخلية وتأثيرها على أفراد المؤسسة

مقالات ذات صلة

ابق على اطلاع بأخبار ومقالات EarthLink

Welcome to the EarthLink

Please choose which type of user you are, so we can provide you with the best service.

Scroll to top